قال انتم تعيشون الوهم المبين
مالا تقبله العقول مؤمنين
الإيمان عندكم يعميكم و يجعلكم غير عاقلين
كيف تؤمنون انكم ستكونوا خالدين ؟؟؟
ف الجنه أو ف النار انتم مغيبين
مالا تقبله العقول مؤمنين
الإيمان عندكم يعميكم و يجعلكم غير عاقلين
كيف تؤمنون انكم ستكونوا خالدين ؟؟؟
ف الجنه أو ف النار انتم مغيبين
قلت
الدنيا فيها دلائل الصدق للمؤمنين
الدنيا إنما هى عابرة و لسنا بها دائمين
و أن نظرت للخلق لعلمت أن هذا سهل يقبله العاقلين
انظر الى البذرة توضع ف الأرض تكون شجرة ثم ثمرة بعد حين
ثم تكون بذره مره اخرى تكون ف الأرض من المدفونين
استمرارية لا تكل و لا تمل و أن لم ينقطع الزمان فستكون هكذا من الخالدين
الدنيا فيها دلائل الصدق للمؤمنين
الدنيا إنما هى عابرة و لسنا بها دائمين
و أن نظرت للخلق لعلمت أن هذا سهل يقبله العاقلين
انظر الى البذرة توضع ف الأرض تكون شجرة ثم ثمرة بعد حين
ثم تكون بذره مره اخرى تكون ف الأرض من المدفونين
استمرارية لا تكل و لا تمل و أن لم ينقطع الزمان فستكون هكذا من الخالدين
الهواء
كان يخرج من النبات الأخضر و تفاعل الكلوروفيل مع ثانى أكسيد الكربون يخرج اكسجين
تستنشقه كل الكائنات و تخرجه مرة أخرى ثانى أكسيد الكربون ليدخل دورة الأكسجين
و سيقى كذلك إلى أبد الآبدين
حتى يشاء رب العالمين
كان يخرج من النبات الأخضر و تفاعل الكلوروفيل مع ثانى أكسيد الكربون يخرج اكسجين
تستنشقه كل الكائنات و تخرجه مرة أخرى ثانى أكسيد الكربون ليدخل دورة الأكسجين
و سيقى كذلك إلى أبد الآبدين
حتى يشاء رب العالمين
كل شئ داخل ف دورة ع هذه الأرض مع الزمن لا تغيير
فإن أخرجت الزمن من حسابات المخلوقين
ستجد أنك ف الخالدين
فإن أخرجت الزمن من حسابات المخلوقين
ستجد أنك ف الخالدين
قال أنا لست من المقتنعين
قلت لنقل كما قال علماء الغربيين
أن الزمن نسبى كما قال انشتاين
فكل مكان له زمنه هذا بالعلم يقين
فالزمن ع الأرض غير ع القمر أن كنت من الفاهمين
و خارج الكون ينعدم الزمن فليس من الموجودين
و الزمن كغيره لله من المخلوقين
و عند الحساب و نهايه العالم بحكم الله يكون من الفانين
فيدخل أهل الجنه إلى الجنه مخلدين
و يدخل أهل النار إلى النار مخلدين
كما قال تعالى
أن الزمن نسبى كما قال انشتاين
فكل مكان له زمنه هذا بالعلم يقين
فالزمن ع الأرض غير ع القمر أن كنت من الفاهمين
و خارج الكون ينعدم الزمن فليس من الموجودين
و الزمن كغيره لله من المخلوقين
و عند الحساب و نهايه العالم بحكم الله يكون من الفانين
فيدخل أهل الجنه إلى الجنه مخلدين
و يدخل أهل النار إلى النار مخلدين
كما قال تعالى
(إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ وَالْمُشْرِكِينَ فِي نَارِ جَهَنَّمَ خَالِدِينَ فِيهَا ۚ أُولَٰئِكَ هُمْ شَرُّ الْبَرِيَّةِ (6) إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ أُولَٰئِكَ هُمْ خَيْرُ الْبَرِيَّةِ (7) جَزَاؤُهُمْ عِندَ رَبِّهِمْ جَنَّاتُ عَدْنٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَدًا ۖ رَّضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ ۚ ذَٰلِكَ لِمَنْ خَشِيَ رَبَّهُ (8))
الزلزلة
فهذا حكم من للكون و الزمن لهم خالقين
الزلزلة
فهذا حكم من للكون و الزمن لهم خالقين
رب العالمين
فمن شاء أن يؤمن و من شاء فليكن من الكافرين
فالمؤمن يعمل بايه رب العالمين
فالمؤمن يعمل بايه رب العالمين
{وَاعْبُدْ رَبَّكَ حَتَّى يَأْتِيَكَ الْيَقِينُ} [الحجر: 99]
فعسى أن تكون و نكون من خير البريه أجمعين
و أن يهدينا الله و إياكم أجمعين لرب العالمين
بقلمى
بقلمى
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق