قالت اانتى تهزين
عن اى دين تتحدثين
عن الاسلام تتكلمين
من ظلم المراءة
وقال انها عورة
من انتقص من عقلها
من لم يعطى لها حتى كمال دينها
من جعلها نصف الرجل
ف الميراث والشهادة
عن اى دين تتكلمين
قلت عن دين
اعطاها بعد الوئد حق الحياه
اعطاها مع الواجبات حقوق لها
اعطاها مساواة مع الرجل ف الحسنات
اعطاها ف القران دون الرجال سورة باسمها
بها يتقرب لربهم كل العباد
اتحدث عن دين اعطاها حق ميراث بعدما كانت موروثه
اتحدث عن دين اعطاها حق ف ذمه ف المال مستقله
اتحدث عن دين كرمها ام وبنت وزوجه
تقولين نصف الرجل ف الشهادة
اليست تغلب عليها العاطفة
اليست ف امور النساء لوحدها شاهدة
تقولين دينها منقوص
اليس ف نقصه رحمه بها
باسقاط الفروض من حولها
ولكن اليست هى من تفقد الرجال البابها
وليس اى رجل لكن الحازم ذو العقل
أﻻ تكونى امينة ف الحديث روايته
تقولى نصف الرجل ف ميراثه
لكنها حالات اربع
عندما يتساووا ف الدرجة
ام واخت وزوجةوبنت
وهو عنها مسئول
وهو من وجب عليه ان يعول
وهى ان انفقت فهى عليه متصدقة
ولكنها ف اربعه عشر موضعا تاخذ اكثر من الرجل
فهل من مدكر
تقولين ان المراءة عورة
اى عورة
اليست ف حجابها جوهرة لا يراها
الا من يستحقها
فالى ما تدعون حريه المراءة ام حريه الوصول لها
فالعورة ف الافكار وليست ف الخمار
عن اى دين تتحدثين
عن الاسلام تتكلمين
من ظلم المراءة
وقال انها عورة
من انتقص من عقلها
من لم يعطى لها حتى كمال دينها
من جعلها نصف الرجل
ف الميراث والشهادة
عن اى دين تتكلمين
قلت عن دين
اعطاها بعد الوئد حق الحياه
اعطاها مع الواجبات حقوق لها
اعطاها مساواة مع الرجل ف الحسنات
اعطاها ف القران دون الرجال سورة باسمها
بها يتقرب لربهم كل العباد
اتحدث عن دين اعطاها حق ميراث بعدما كانت موروثه
اتحدث عن دين اعطاها حق ف ذمه ف المال مستقله
اتحدث عن دين كرمها ام وبنت وزوجه
تقولين نصف الرجل ف الشهادة
اليست تغلب عليها العاطفة
اليست ف امور النساء لوحدها شاهدة
تقولين دينها منقوص
اليس ف نقصه رحمه بها
باسقاط الفروض من حولها
ولكن اليست هى من تفقد الرجال البابها
وليس اى رجل لكن الحازم ذو العقل
أﻻ تكونى امينة ف الحديث روايته
تقولى نصف الرجل ف ميراثه
لكنها حالات اربع
عندما يتساووا ف الدرجة
ام واخت وزوجةوبنت
وهو عنها مسئول
وهو من وجب عليه ان يعول
وهى ان انفقت فهى عليه متصدقة
ولكنها ف اربعه عشر موضعا تاخذ اكثر من الرجل
فهل من مدكر
تقولين ان المراءة عورة
اى عورة
اليست ف حجابها جوهرة لا يراها
الا من يستحقها
فالى ما تدعون حريه المراءة ام حريه الوصول لها
فالعورة ف الافكار وليست ف الخمار
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق