قال أنا ربوبي لا دينى لا أدارى أيهم عندى متساوين
قلت فأنت تؤمن بأحسن الخالقين
قال أنا أؤمن بخالق للكون لكنه تركه ذلك عندى يقين
تركه لنا نستمتع بحياتنا و لا عذاب و لا عقاب و لا جنه و لا نار ف الآخرين
و لا خلود ف الجنه و لا ف النار هذا هراء مبين
قلت تركه بلا إعتناء و لا قوانين
قال نعم تركه و سنموت كلنا بعد حين
قلت وليس له ع خلقه عباده و لا خلقهم لأى غايه و لا هم محاسبين
قال نعم نعبده كما نريد و نحن له محبين
قلت انت تقلل من شأنك ومن انك انسان من المميزين
قال ماذا تقولين ؟
قلت الله سبحانه وتعالى جعل كل إنسان متفرد عن غيره من الآخرين
كل إنسان و لن أقول البشر أجمعين
فالله الخالق اعتنى بكل انسان مفردا و لم يجعله من المهملين و ساتيك الإثبات ها الحين
انظر إلى نفسك و سأقول امثله و ليس كل البراهين
انظر الى أصابعك فبصمتها لا توجد لآحد من البشر مخلوقين
انظر إلى صوتك فله بصمة لا توجد لأحد آخر من اخوانك و أن قربت فلن تكون مثلها مهما قربت فأنت بها من المميزين
و حتى رائحة الجلد فأنت بها من المتفردين
و انظر الى عينك فالقزحيه لها بصمة لن تكون لأحد غيرك إلا أن تنقل عينك إليه أن تكون بها من المتبرعين
و انظر الى الرحم يعلم شفرة الحيوانات المنوية التى تدخل إليه و أن تغير فهذا يعرض الرحم إلى الأمراض السراطنيه و تمحى الشفرة ف أربع شهور للعادين
و انظر إلى dna فله بصمة و بها يستدل ع الأبناء ف هذا الحين
قلت فأنت تؤمن بأحسن الخالقين
قال أنا أؤمن بخالق للكون لكنه تركه ذلك عندى يقين
تركه لنا نستمتع بحياتنا و لا عذاب و لا عقاب و لا جنه و لا نار ف الآخرين
و لا خلود ف الجنه و لا ف النار هذا هراء مبين
قلت تركه بلا إعتناء و لا قوانين
قال نعم تركه و سنموت كلنا بعد حين
قلت وليس له ع خلقه عباده و لا خلقهم لأى غايه و لا هم محاسبين
قال نعم نعبده كما نريد و نحن له محبين
قلت انت تقلل من شأنك ومن انك انسان من المميزين
قال ماذا تقولين ؟
قلت الله سبحانه وتعالى جعل كل إنسان متفرد عن غيره من الآخرين
كل إنسان و لن أقول البشر أجمعين
فالله الخالق اعتنى بكل انسان مفردا و لم يجعله من المهملين و ساتيك الإثبات ها الحين
انظر إلى نفسك و سأقول امثله و ليس كل البراهين
انظر الى أصابعك فبصمتها لا توجد لآحد من البشر مخلوقين
انظر إلى صوتك فله بصمة لا توجد لأحد آخر من اخوانك و أن قربت فلن تكون مثلها مهما قربت فأنت بها من المميزين
و حتى رائحة الجلد فأنت بها من المتفردين
و انظر الى عينك فالقزحيه لها بصمة لن تكون لأحد غيرك إلا أن تنقل عينك إليه أن تكون بها من المتبرعين
و انظر الى الرحم يعلم شفرة الحيوانات المنوية التى تدخل إليه و أن تغير فهذا يعرض الرحم إلى الأمراض السراطنيه و تمحى الشفرة ف أربع شهور للعادين
و انظر إلى dna فله بصمة و بها يستدل ع الأبناء ف هذا الحين
انت من المميزين
خلقك ربك بالعناية و الاهتمام بك انت بشخصك عن العالمين
خلقك ربك بالعناية و الاهتمام بك انت بشخصك عن العالمين
فهذا قول الله تعالى ﴿ لَقَدْ خَلَقْنَا الْإِنْسَانَ فِي أَحْسَنِ تَقْوِيمٍ (4) ﴾
( سورة التين )
انت تقول أنك خلقت للاستمتاع حتى حين
فمن اعلمك بالحق و الخير و الشر و من اعلمك بالقوانين
أليس كل من صنع صنعه وضع لها طريقه عمل حتى تعمل بكفاءة و لا تكون من البالين
فكيف بأحسن الخالقين
و من قال لك ان ربك واحد و ليس اثنين
ومن حدد الخير من الشر فكل واحد يرى الخير أن يكون من المسعدين
و غايته هى الأهم عن راحه الآخرين
من يحدد كل هذا بين الناس أجمعين
فإن رأى مجتمع لا تحرم السرقه و لا ترى من يفعلها من الأثمين
و مجتمع حرم السرقه لأنه يضر الآخرين
فمن يفصل بينهم هل يا صاحب العقل الرصين ؟؟؟
فمن اعلمك بالحق و الخير و الشر و من اعلمك بالقوانين
أليس كل من صنع صنعه وضع لها طريقه عمل حتى تعمل بكفاءة و لا تكون من البالين
فكيف بأحسن الخالقين
و من قال لك ان ربك واحد و ليس اثنين
ومن حدد الخير من الشر فكل واحد يرى الخير أن يكون من المسعدين
و غايته هى الأهم عن راحه الآخرين
من يحدد كل هذا بين الناس أجمعين
فإن رأى مجتمع لا تحرم السرقه و لا ترى من يفعلها من الأثمين
و مجتمع حرم السرقه لأنه يضر الآخرين
فمن يفصل بينهم هل يا صاحب العقل الرصين ؟؟؟
تقول لا حساب و لا عقاب و لا جنه و لا أنت و لا غيرك من المحاسبين
فإن كان لم يكن هناك حساب فكيف يكون الخالق من العادلين
فإن كان لم يكن هناك حساب فكيف يكون الخالق من العادلين
من يحاسب من قتل أو ظلم أو أذى الآخرين
أن لم يقع تحت حساب الدنيا أو كان من الظالمين
من يعطى الضعيف و الفقير حقه أن لم يأخذه ف الدنيا إلا رب العالمين
كيف يساوى بين من نشر الخير و امن بربه و من أذى الآخرين
أن لم يقع تحت حساب الدنيا أو كان من الظالمين
من يعطى الضعيف و الفقير حقه أن لم يأخذه ف الدنيا إلا رب العالمين
كيف يساوى بين من نشر الخير و امن بربه و من أذى الآخرين
اى عدل هذا من خالق الخلق أجمعين
كيف يكون الكون بنى ع العدل و الموازين
و من يعمر الأرض يكون مظلوم ممن خلق الكون رب العالمين
كيف يكون الكون بنى ع العدل و الموازين
و من يعمر الأرض يكون مظلوم ممن خلق الكون رب العالمين
تقول لا خلود ف الجنه و لا ف النار و لا نحن محاسبين
كيف يكون الشمس و القمر و النجوم الذى هم لخدماتنا و لنا مخلوقين
أن يكونوا أطول اعمارا من المخدومين
فأنت كل يوم تكون من الميتين
موته صغرى بأن تكون من النائمين
ثم تحيا و تكون من المستيقظين
موته صغرى بأن تكون من النائمين
ثم تحيا و تكون من المستيقظين
فإنما ننام كل يوم و تستيقظ فكذلك تموت ثم تكون من المبعوثين
و تفكر ف آيات رب العالمين
(وَهُوَ الَّذِي يَتَوَفَّاكُمْ بِاللَّيْلِ وَيَعْلَمُ مَا جَرَحْتُمْ بِالنَّهَارِ ثُمَّ يَبْعَثُكُمْ فِيهِ لِيُقْضَى أَجَلٌ مُسَمًّى ثُمَّ إِلَيْهِ مَرْجِعُكُمْ ثُمَّ يُنَبِّئُكُمْ بِمَا كُنْتُمْ تَعْمَلُونَ (60) ( الأنعام)
فلا تجعل نفسك من الموهومين
فأنت فقط تريد إلا تكون من المكلفين
بتكاليف رب العالمين
فهذا حل وسط كما يقولون
انت تؤمن بوجود خالق للكون
لكنك تقول لا تكليف فأنت من المتهربين
فأنت لست فقط من الكافرين
لكنى ابشرك انك ستكون محشور مع المنافقين
الذين كانوا مع المؤمنين يقولون نحن معكم متبعين
و الذين مع الكافرين لا يطبقوا الدين و يقولون انما نحن بالمؤمنين مستهزين
فأنتم كما وصفكم رب العالمين
فأنت فقط تريد إلا تكون من المكلفين
بتكاليف رب العالمين
فهذا حل وسط كما يقولون
انت تؤمن بوجود خالق للكون
لكنك تقول لا تكليف فأنت من المتهربين
فأنت لست فقط من الكافرين
لكنى ابشرك انك ستكون محشور مع المنافقين
الذين كانوا مع المؤمنين يقولون نحن معكم متبعين
و الذين مع الكافرين لا يطبقوا الدين و يقولون انما نحن بالمؤمنين مستهزين
فأنتم كما وصفكم رب العالمين
) إِنَّ الْمُنَافِقِينَ يُخَادِعُونَ اللَّهَ وَهُوَ خَادِعُهُمْ وَإِذَا قَامُوا إِلَى الصَّلَاةِ قَامُوا كُسَالَىٰ يُرَاءُونَ النَّاسَ وَلَا يَذْكُرُونَ اللَّهَ إِلَّا قَلِيلًا (142) مُّذَبْذَبِينَ بَيْنَ ذَٰلِكَ لَا إِلَىٰ هَٰؤُلَاءِ وَلَا إِلَىٰ هَٰؤُلَاءِ ۚ وَمَن يُضْلِلِ اللَّهُ فَلَن تَجِدَ لَهُ سَبِيلًا (143) النساء
فأنت الآن مخير تختار بين طريقين
قال رب العالمين
قال رب العالمين
إِنَّ الْمُنَافِقِينَ فِي الدَّرْكِ الْأَسْفَلِ مِنَ النَّارِ وَلَن تَجِدَ لَهُمْ نَصِيرًا(145) إِلَّا الَّذِينَ تَابُوا وَأَصْلَحُوا وَاعْتَصَمُوا بِاللَّهِ وَأَخْلَصُوا دِينَهُمْ لِلَّهِ فَأُولَٰئِكَ مَعَ الْمُؤْمِنِينَ ۖ وَسَوْفَ يُؤْتِ اللَّهُ الْمُؤْمِنِينَ أَجْرًا عَظِيمًا (146) مَّا يَفْعَلُ اللَّهُ بِعَذَابِكُمْ إِن شَكَرْتُمْ وَآمَنتُمْ ۚ وَكَانَ اللَّهُ شَاكِرًا عَلِيمًا (147) النساء
و لا تقل لما أكن من المعذبين
هذا ليس لعذابك أو تكون فيه من الخالدين
لكنه العدل الذى قام عليه ما ف الكون أجمعين
فهل يستوى من أمن كمن كان من الكافرين
هذا ليس لعذابك أو تكون فيه من الخالدين
لكنه العدل الذى قام عليه ما ف الكون أجمعين
فهل يستوى من أمن كمن كان من الكافرين
بقلمى
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق