الاثنين، 16 مارس 2015

التطور / حوار مع ملحد

قال أنا من التطورين
و انتم مساكين
لا تعلمون من العلم شئ مبين
الإنسان أتى من سلف مع القرود فهم ف السلف مشتركين
فأنا ليس من ذنبى انى مع القرود ف السلف مشتركين
ففى الجامعات يدرسون نظريه التطور لداروين و لا للعلم يمنعون
انتم لا تعلمون
و لا تتعلمون العلم يا مسلمين
قلت أولا فرق بين النظريات و القوانين
النظرية هى فرضيه لم تثبت حتى الحين
اما القانون فله دلائل ووقائع و عليه براهين
و إلى الآن يا أمام التطورين
لم تثبت نظريه دارون و عليها مؤاخذات يا فهيم
وليس معنى أنها تدرس الجامعات أنها أصبحت من القوانين
ولى بعض الأسئلة فاجبها يا صاحب العقل الرزين
من أين جاءت الخليه الأولى ولا تقل صدفة فهذا لعقلك مهين
أن كنت لا تؤمن إلا بالعلم و بما ترى فكيف تحكم انها صدفة يا أمام المتطورين
من أين أتى البروتين
من أين تفرعت الخليه إلى نباتيه و حيوانيه مع أن الجينوم مختلف و لكل منها تكوين
و أين السلف المشترك أم أنك تقبل بالاشكال التى صنعها بأيديهم التطورين
و قل لى هل من تطور الرجل أم امراءة أم كانوا معا متطورين
وقل لى لما لم يتطور بعض أصحاب العمومه من القردة المساكين
أم لما لما تتطور عروس البحر السمكة التى قال إنها الأصل بعض التطورين
أم لم تكتشف إلى الآن كذبه تطور الحصان الذى وقع من سلسلته بعض الاحصنه المزيفين
أم انت تأتى باستعباد الانسان الافريقى " أوتا بينغا" ووضعه فى حديقه حيوان !! و هو إنسان و متزوج و عنده اطفال و سنة 1904 و انتهى به المطاف أن يكون من المنتحرين
فهل القرد ينتحر يا عاقلين ؟؟؟
ثم قل لى أين المهندس العظيم عندكم إلا وهو الانتخاب الطبيعى المكين
من يقوم بالقص و اللزق ف كل الكائنات أجمعين
أين هو من الأمراض لما لم يقصها ويأتى بالإنسان السوبر مان ليكون ف أكمل بنيان متين
لما لم يقضى ع الأوبئة و يستاصل مثلا المجانين
أو يجعل كل الناس ف نفس الطول و الوزن و الجمال المبين
أين هذا الانتخاب ف تقليل حاجة الإنسان للطعام أو الشراب أو جعله من البرمائين
يتنفس تحت الماء و الهواء و يطير ف الهواء يأخذ كل شئ مفيد فى المخلوقين
ثم قل لى لما اختار داروين البركه التى أصلها من ماء وطين
حتى يكون منشأ الخليه الأوليه للاحياء أجمعين
أليست هذه تعاليم كنيسته عندما كان فيها من المتعلمين
أن كل شئ خلق من ماء عند رب العالمين
أليس معنى ما قال إن أصل الكون هو التراب و الطين
يعنى هو يقر بما جاء ف كتب المرسلين
لكنه
يقول
تكونت الخليه صدفة
و تفرعت إلى نباتيه و حيوانية صدفة
و الحيونات كانت مائية ثم بريه ثم بحريه ثم بريه ايه التطورات كلها صدفة
كانت سمكه ثم زواحف ثم نزلت أصبحت حيتان ثم طلعت أصبحت دب اين الإنسان هنا أصله سمكه و لا فرع شجر كل شئ هنا صدفة
انت بهذه الصدفه من المسعدين

انا اقول لك ربك خلقك من طين
بيديه و جعلك من المكرمين
و نفخ فيك من روحه و لم يجعلك مهين
و علمك بنفسه أسماء المخلوقين
و أسجد لك الملائكه أجمعين
و جعلك خليفه ف الأرض ع كل الآخرين
و اكرمك بالعقل و الوعى و أخضع لك كل ماهو سوى البشرين
و انت تقول إنما انا خليه وعندما تكرم نفسك تقول انى سمكه كانت تتنفس بالخياشيم
كل ذلك لتنكر رب العالمين
فأنت يا أيها الإنسان بحلم ربك عليك من المغرورين
كما قال رب العالمين
يَا أَيُّهَا الْإِنْسَانُ مَا غَرَّكَ بِرَبِّكَ الْكَرِيمِ (6) الَّذِي خَلَقَكَ فَسَوَّاكَ فَعَدَلَكَ (7) فِي أَيِّ صُورَةٍ مَا شَاءَ رَكَّبَكَ (8)﴾. [سورة الانفطار].
فأنت تنكر أولها لتصل إلى اوسطها

(كَلاَّ بَلْ تُكَذِّبُونَ بِالدِّينِ)9الانفطار
هذا هو غرضكم التكذيب بالدين
لكن أعلم أن هو الحق المبين
فأنت أنكر خلقك لتكذب بالدين
فسوف تصل إلى آخر الآيات يقين
(وَإِنَّ عَلَيْكُمْ لَحَافِظِينَ
كِرَامًا كَاتِبِينَ
يَعْلَمُونَ مَا تَفْعَلُونَ
إِنَّ الأَبْرَارَ لَفِي نَعِيمٍ
وَإِنَّ الْفُجَّارَ لَفِي جَحِيمٍ
يَصْلَوْنَهَا يَوْمَ الدِّينِ
وَمَا هُمْ عَنْهَا بِغَائِبِينَ
وَمَا أَدْرَاكَ مَا يَوْمُ الدِّينِ
ثُمَّ مَا أَدْرَاكَ مَا يَوْمُ الدِّينِ
يَوْمَ لا تَمْلِكُ نَفْسٌ لِّنَفْسٍ شَيْئًا وَالأَمْرُ يَوْمَئِذٍ لِلَّهِ)سورة الانفطار
و الأمر كله منهى يوم الدين
ولله الأمر حينما يأتيك اليقين
بقلمى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق